الجمعة، 24 أغسطس 2018

أيها المقتول عشقا

أيها المقتول
 عشقا
يا ذبيح الصدر
والخصر

أيها المفتون
بالهمس
واللمس
إذا ما دنوت مني
عليك
بالشقاوة

فلا تجلس
مكتوف اليدين
واسقني
كاسات
الغرام
عشقا

وبين يديك
أذب الثلج
الذي تكدس
طوعا
وبنار عشقك
أذبه واحتويني

واجعل
حبك دائي
وبقبلاتك
داوينيي

فقد جعلتك
تبحر في
بحر عيوني

وفي بستان
الروض
  رمانتان
اقطف
واجعلني
ألهو ما بين
الجيد ومدارج
صدرك

دعني
ألهو وألعب
ولا توقفني

=====.
كلما مر بي
طيفك.
زاد نبضي
وامتلأت
بالدمع
 عيوني

شوقا
لرؤياك
وحبا
أورثني
جنوني

فأنا المفتونة
 بك
وأنت كل
جنوني

من خمر
شفتيك
اسقني
الشهد
واسكرني
ولا تبق
مني
لحما ولا
 عظما

وإذا ما
سكرت
فمنك
ادنيني

علني أصل
إلى أعماق
نفسك
وأحاكيك
وتحاكيني

=========
أنا هي من
 عشقتك
ومن وقفت
ببايك
وتهت بها
في ناظريك

فلم تبقي
منك لا
عقل ولا لب

أيها الناسك
توضىء
واخرج إلي
ولا تسل
أي دين أنا
أو مذهب

أنا من في
بحر عينيك
قد غصت
وتهت
أنت الناسك

وأنا في
محراب
عشقك
إسكني
وعنك
لا تقصيني

أنا من تعمدت
أن تكون أنت
دما جاريا في
شراييني
=======.
أنا حواء
الذي من
من طهر
قدميها
احتار
الفؤاد

وبالثم
تاهت سنيني

======.
بقلمي ليلى النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق