السبت، 18 أغسطس 2018

انا موجود

     رسائلي إليك
    الرسالة الخامسة                  ( أنا موجود )

تقولي و ينك اقول موجود

أنا موجود على جبين السنين
أنا موجود في ظل روحك سجين
اغمضي عينيك تشوفيني  تحت الرمش اليمين
أنا الموج القادم من الشط الأمين
أنا شمس الدفا يا عمر الوفا طول السنين
أنا شمس الدفا على أبواب الغاليين
أنا راجع يا حبي يا عمري و يا كحل العين
أنا بعيد لكن بكلمة حبيبي  أحين
أنا عنيد بكلمة حبيبي ألين
راجعلك يا صدى عمري يا زهرة الياسمين
ما غبت عن ناظري يا نور العين
تقولي وينك اقول موجود

أنا موجود . . في حيرة المشتاق
و لهفة الأشواق
لوعتي محبة و احتراق
أنا موجود يا بعد روحي
يا بلسم جروحي
يا همسي و بوحي
أنا موجود بين همس الشفايف
وفي قلبك الخايف
كتبت اسمك في كل الصحايف
و ف همس الكلام
جروحي ما تنام
إلا بعد السلام
أنا راجع على متن الغيمة الوردية
مع حبات المطر البردية
وزخات المطر الندية
تهواك روحي
يا شفا روحي
يا عطر المحبة في غنائي و نوحي
يا نجمة في العلا
يا أغلى من قالت لها روحي هلا
يا غزال بالفلا
أنا موجود و شوقي للوفا طال
و دمعي على الخدين سال
أنا موجود و إن عز المنال
فجري طلع و ازداد اشتياق
و قلبي انفطر لوعة و فراق
يا شعري يا نبض الوفاق
كتبت اسمك على جبيني
بلون البنفسج و الياسمين
بشعاع الشمس في عيوني

تقولي و ينك أقول موجود

تقولي تعال أتخطى الحدود
و صبري نفذ يا أغلى الوجود
هلا و مليون هلا و غلا
لكل غزلان الفلا
لأجل عيونك يا غزال بالفلا
                                                                   سعدي سعيد جودة

هناك تعليق واحد: