الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018

عربية أنا

عربية أنا
ءءءءءءءء،،،،،،،،،،،

.سألوني من انت يا شادية
قلت بفخر اناامرأة  عربية
مولد،هوية،وانتماء مغربية
...............................//////............
جوارحي ،مالت مع القضية
رفعت شعار النصر وتوشحت الكوفية
زادني عزا قولهم عني فلسطينية
...........................................

وللحديث عن شام الياسمين
خانتني حروف الابجدية
صارالقلب جريح والعين باكية
حتى النصر وترفع راية الحرية

عربية رمز الشهامة ،الحرة الابية
حملت جراح أوطان للغدركانت الضحية
بالصبر وعزيمة خضبت غرة وناصية
.......................
...
بل انا بالهوى والقلب،مصرية
 انا ابنة النيل عزالتاريخ الحسانية
اجدادي من نجد شدوا الرحال :يمنية
في كل ارض خلفوامسجدا،ضريحاوزاوية
ليس فيهم  غاز،بالقران استمالوا البرية
موردي زمزم ،وكل العيون العربية
..........................................

كيف لي ان لا أفتخر بكوني عربية
نسل شريف زينته حسن التربية
انا وطن تسكنني كل نفحة شرقية

.........................................................
سلام علي اين وجدت الى يوم ابعث حية
في بغداد ،صنعاء ،دمشق ،او رباطية
في كل المدن والامصار لي ذرية .

مريم حسان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق